بشعار “الخلافة تعيد للأمة عزّتها وقيادتها للعالم”, حزب التحرير ينظّم وقفة حاشدة بالعاصمة تونس

بشعار “الخلافة تعيد للأمة عزّتها وقيادتها للعالم”, حزب التحرير ينظّم وقفة حاشدة بالعاصمة تونس

نظّم حزب التحرير اليوم 13_4_ 2018, إثر صلاة الجمعة, وقفة حاشدة أمام جامع الفتح بالعاصمة لتذكير المسلمين بذكرى سقوط دولة الخلافة كنظام مميز للمسلمين, واستنهاض الهمم للعمل على إعادتها, واستنصارا لجيوش الأمة للقيام بواجبها الشرعي ألا وهو إعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة واستئناف الحياة الإسلامية من جديد.

وبحضور الحشود التي هتفت للخلافة ونصرة الدين، أكد الحزب أن الخلافة هي سبيل نصرة الأمة وإقامة الدين وتوحيد الصفوف، وأن غيابها أدى إلى تغييب الإسلام كنظام حكم عادل بين الناس كافّة, وتفرق جماعة المسلمين واحتلال بلاد المسلمين وتدنيس مقدساتهم.

وقالت قيادات الحزب أنّ زمن الرثاء والتباكي قد ولى, كما ولّى معه استغفال هذا الشعب الطيّب, وجاء زمن العمل الجاد لإعادة عزّة تونس وأهلها بنظام يحمل أسباب المناعة والحصانة الكافية لفرض أمن البلاد والعباد.

وطالب الحزب أهل تونس برفض المشاريع الغربية التي يعمل ساسة البلاد على تركيزها بحزمة من القوانين التي تزيد من تكبيل البلاد عند المستعمر الأوروبي وتخدم مصالحه على كل الأصعدة.

                           

CATEGORIES
TAGS
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)
Disqus ( )

x

Related Posts

فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوه.. حين تتحوّل الخيانة وجهة نظر
مصلحة تونس والتّونسيّين، حبّ تونس، خدمة شعبها، عبارات يكثر دورانها على ألسن السياسيين حكاما ومعارضة. ولمّا كان واقع التّدخّلات الأجنبيّة ظاهرا ظ...
ما بعد الاستفتاء... اعتاد عدوكم خداعكم... فوّتوا عليه الفرصة
ها قد مُرّر أيضا، دستور 2022 باسم أهل تونس، كما مُرّرت نسخ أخرى سبقته في سنوات 1861، و1959، و2014، وحُمّلوا في كل مرّة، وزر "تطويبها" دون أن يكون...
جريدة التحرير