إنذار من أهل تونس: نريد رجال دولة حقيقيين لا فاسدين ولا انتهازيين ولا عملاء
إنذار من أهل تونس: نريد رجال دولة حقيقيين لا فاسدين ولا انتهازيين ولا عملاء

حزب التحرير يصدر بيانا حول عزوف الشعب عن الإنتخابات البلدية: إنذار من أهل تونس..

بيان صحفي

إنذار من أهل تونس:

نريد رجال دولة حقيقيين لا فاسدين ولا انتهازيين ولا عملاء

نجح أهل تونس بمن فيهم الأمنيون في تسجيل موقف مهم عبر عزوفهم الكبير عن الانتخابات البلدية، وهو ما أكدته نسبة مشاركة متدنية لم تصل 15% (إذا احتسبنا عدد من يحقّ لهم التصويت)، ليوجّهوا بذلك رسالة واضحة إلى الحكام والأحزاب والرأي العام العالمي مفادها، أن جماهير الأمة وخصوصا من الشباب قد نفد صبرهم وكرهوا الانتهازيين والفاسدين والعملاء الذين تزدحم بهم أروقة الحكومة والبرلمان، وأنهم يتطلعون إلى سياسة حقيقية ترعى شؤونهم وتجعل سلطانهم بأيديهم لا بأيدي أعدائهم وتقطع مع النظام السياسي الحالي، وتطرح القضايا الرئيسية والتي أهمها:

  • تحرير البلاد من كل الروابط الاستعمارية السياسية والاقتصادية والتشريعية والحضارية والفكرية.

  • تخليص ثروات البلاد من هيمنة الشركات الاستعمارية وجعلها ملكيّة عامّة حتى تكون الدّولة فيها نائبة عنهم في استخراجها، وضامنة لحسن التصرف فيها، وتمويل الخدمات العامة وفق أحكام الإسلام.

  • جعل مصلحة الأمة كما قرّرها الإسلام فوق كل اعتبار في أي قرار، والاعتماد على قوى الأمة الذاتية من سياسيين وعسكريين وأمنيين ورجال أعمال في درء الأخطار والتهديدات الخارجية.

أيّها الأهل في تونس: لقد أسمعتْ نداءاتكم الآفاق وأنتم تطالبون بإسقاط النظام بداية الثورة، وها أنتم مرة أخرى تؤكدون أنكم لن تنساقوا وراء من يحاول سرقة ثورتكم ومستقبل أجيالكم ويجعلكم في خدمة المستعمر.

ونحن في حزب التحرير نقول لكم: إن إعراضكم عن الانتخابات دليل على وعيكم بأن هذا النظام السياسي الفاسد لا يمثلكم، وأنّه ليس بالانتخابات يمكن تغييره، ولكن بالعمل الجادّ مع قيادة واعية من الصّادقين المخلصين من أجل إقامة نظام الإسلام دين ربّ العالمين، وعندها فقط تكون الانتخابات ضمانة واختيارا لا كما هي الآن استغفال وإلهاء!!

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية تونس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


x

مقالات مشابهة

فرنسا النووية.. هي فرنسا الدموية
في 13/02/1960 وتحديدا على الساعة السابعة والربع صباحا بدأت فرنسا أولى عمليات التجارب النووية في الصحراء الجزائرية التي ستسمح لها بدخول نادي الد...
مالية الدولة وميزانيتها: حين تبيح العقائد الضالّة تدمير الشعوب
         لا تزال الأحداث تكشف كل يوم فظاعة وإجرام وبهتان القائمين على النظام الديمقراطي الرأسمالي وخطره على إنسانية الإنسان، وهو النظام الذي طالم...
السياسة الصناعية في الإسلام
الهدف الاقتصادي هو إيجاد التقدم المادي، وهو لا يكون إلا بالثورة الصناعية، بحيث تكون الصناعة رأس الحربة في النمو الاقتصادي. والثورة الصناعية ...
جريدة التحرير
اقرأ المقال السابق:
حكومة " الشاهد" تتسوّل عند "معبد الغريبة"
حكومة ” الشاهد” تتسوّل عند “معبد الغريبة”

         لم تكف الحشود الأمنية المنتشرة في جزيرة جربة لإظهار مدى الاهتمام والحرص الحكومي على نجاح زيارة الغريبة, ولم تكف...

Close