خفافيش الظلام تعتدي على مكتب عضو حزب التحرير الأستاذ عماد الدين حدّوق

خفافيش الظلام تعتدي على مكتب عضو حزب التحرير الأستاذ عماد الدين حدّوق

تعرض مكتب الأستاذ “عماد الدين حدّوق” المحامي لدى محكمة التعقيب وأحد الوجوه المعروفة في حزب التحرير/ ولاية تونس إلى المداهمة عن طريق الخلع ليلة الخامس والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر 2018 في عملية جبانة تمّ فيها العبث بمحتويات المكتب وملفاته، كما عمد زوّار اللّيل إلى كتابة رسالة تهديد على جدران المكتب.

إن هذه الأساليب الخسيسة والدنيئة لا تخفى علينا وليس من الصعب معرفة صفة من نفذها أو من يقف وراءها، وإن تقصّد الأستاذ عماد الدين حدّوق ومحاولة الإساءة إليه بهذا الأسلوب هو دليل عجز وقلة حيلة أمام حملة الدعوة رغم الحصار المفروض على حزب التحرير إعلاميا، ورغم الضغوط المسلطة على أصحاب القاعات من أجل منع حزب التحرير من استغلالها.

وإننا في حزب التحرير نُشهد الله ونُشهد المخلصين من أمتنا أن هذه الممارسات الرخيصة لن ترهبنا ولن تفت في عضدنا وإننا سنبقى في طلائع الثائرين من أمتنا حتى تكنس الأمّة ما تبقى من أنظمة الخيانة والتبعية وتستردّ سلطانها المغصوب.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية تونس

CATEGORIES
TAGS
Share This

COMMENTS

Wordpress (0)
Disqus ( )

x

Related Posts

فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوه.. حين تتحوّل الخيانة وجهة نظر
مصلحة تونس والتّونسيّين، حبّ تونس، خدمة شعبها، عبارات يكثر دورانها على ألسن السياسيين حكاما ومعارضة. ولمّا كان واقع التّدخّلات الأجنبيّة ظاهرا ظ...
ما بعد الاستفتاء... اعتاد عدوكم خداعكم... فوّتوا عليه الفرصة
ها قد مُرّر أيضا، دستور 2022 باسم أهل تونس، كما مُرّرت نسخ أخرى سبقته في سنوات 1861، و1959، و2014، وحُمّلوا في كل مرّة، وزر "تطويبها" دون أن يكون...
جريدة التحرير