Welcome to جريدة التحرير- تونس   Click to listen highlighted text! Welcome to جريدة التحرير- تونس

مناصرة المسجد الأقصى جريمة؟ !! ألا تستحون؟ ألا تخجلون؟؟؟

في فلسطين الأرض التي باركها الله، كيان يهود أغلق المسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه منذ يوم الجمعة 2017/07/14م إلى يوم الأحد 2017/07/16م ثمّ ادعى فتح المسجد الأقصى أمام المسلمين وقد اتخذ إجراءات أمنية وميدانية جديدة تزيد من التضييق على المسلمين أكثر ممّا كان قبل إغلاقه، فوضعوا البوابات الإلكترونية على مداخل المسجد الأقصى المبارك، وهي جريمة من سلسلة جرائم كيان يهود بحق أهل فلسطين والمسرى، وفي فلسطين الأرض المباركة كلّ يوم جريمة بل جرائم يقترفها جنود اليهود الجبناء فيضربون الشيوخ والمصلّين ويعتدون على حرائر المسلمين.

  • في تونس بلد الزيتونة، منير عمارة عضو حزب التحرير قام يرفع الصوت صادعا بالحقّ حيث ألقى كلمة بعد صلاة الجمعة 21/07/2017 أمام جامع الصبر بسهلول (حمام سوسة) يناصر الأقصى والمسلمين ويدعو جيوش المسلمين إلى نصرة المسجد الأقصى وتحريره من رجس يهود المجرمين، فماذا حدث؟؟

بعد أن أتمّ منير عمارة كلمته وانفضّ الجمع، توجّه إلى سيارته ومعه زوجته وبناته، ولكنّ عناصر من البوليس السياسي أنزلوه من سيّارته بالقوّة وجرّوه جرّا وروّعوا زوجته وبناته.(وهو أمر موثّق بالصّوت والصّورة في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو موجود على صفحة حزب التحرير تونس في البيس بوك) في مشهد طالما رأيناه في فلسطين حيث يعتدي جنود يهود على المسلمين هناك يوميّا بالاعتداء على الرّجال وترويع النّساء والأطفال.

لماذا يعتدي البوليس السياسيّ على عضو حزب التحرير منير عمارة ؟ وما هي جريمة منير حتّى يُحتجز في الإيقاف التحفّظي منذ يوم الجمعة 21/07/2017 ؟

منير أغضبه اعتداء كيان يهود على المسجد الأقصى والمسلمين، فما الذي أغضب البوليس السياسي من منير؟

إنّ ما قام به البوليس يوم الجمعة 21/07/2017 في حمام سوسة يجعل عناصر البوليس ومن وراءهم ومن ساندهم في تحالف موضوعي مع الجنود الصهاينة فأولئك في فلسطين يضربون الرجال ويعتدون على النساء والأطفال وهؤلاء هنا في تونس يضربون من ناصر المسلمين والمسجد الأقصى.

إلى البوليس السياسي ومن وراءهم ومن يساندهم:

نسألكم وفي الحلق غصّة وفي القلب ألم وحسرة

ألستم مسلمين؟ ألا تغضبون لانتهاك كيان يهود وهو يعتدي على أهلكم وإخوانكم في فلسطين والأقصى المبارك؟

ألا تخجلون؟

ألا تستحون؟

 إلى متى تتبعون سياسيين وحكّاما تشرّبوا الذّلّ حتّى أخذوا شكله؟

 بالأمس القريب (ماي 2016) أدخلوا تونس وفدا من كيان يهود يرأسه (رافائيل كوهين) حاخام يهوديّ مجرم ومعه 50 يحملون الجنسية “الاسرائيليّة” (وكلّ حامل للجنسيّة “الاسرائيليّة” هو جندي بالضّرورة حسب قوانينهم) وجعلوا من قوّات الأمن والجيش حماة لهؤلاء المجرمين،

ومنذ أيّام قليلة يوسف الشّاهد رئيس الحكومة في أمريكا يطأطأ رأسه والأمريكان يأمرونه بمناصرة كيان يهود “اسرائيل”

واليوم يأمرون البوليس بسجن من قام يناصر الأقصى مسرى رسولنا الأكرم محمّد صلّى الله عليه وسلّم. فهل هو القرار بمناصرة كيان يهود “اسرائيل”؟؟؟

إنّ اعتداء اليهود على الأقصى وأهل فلسطين والاعتداء على عضو حزب التحرير (منير عمارة) تكشف:

  • أنّ لكيان يهود المجرم حلفاء في بلادنا بل في كلّ بلاد المسلمين، يناصرونه ويقدمون له الدّعم، وأنّ كيان يهود ما كان ليوجد أصلا لولا الخيانات المتكرّرة منذ “الثورة العربيّة الكبرى” التي قادها الخائن حسين فطعن دولة الخلافة في ظهرها وقدّمها سهلة للأنجليز يسقطونها ويمزّقون وحدتها قوميّات متناحرة وأوطانا متفرقة ثمّ جعلوا دولة المسلمين الواحدة دويلات، يتحكم فيها الكافر المستعمر بواسطة حكام، أشداء على شعوبهم، أذلاء أمام أسيادهم، يحرسون كيان يهود بدل إزالته، بل يمنعون ويحاربون من يسعى لقتال يهود، وإخراجهم من الأرض المقدسة.
  • صمود المسلمين العظيم في فلسطين وكلّ بلاد المسلمين (ومنها تونس) فالمسلمون المرابطون في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس الأرض المباركة – فلسطين يصدّون جرائم يهود ويتصدّون لها بصدور عارية وقلوب عامرة بالإيمان، يناصرهم إخوانهم في كلّ بلاد الدّنيا فعلا صوت الحقّ مدوّيا ينادون جيوش المسلمين للقيام بواجبهم الشرعي خلع الحكام الرويبضات الطواغيت عملاء الغرب الكافر المستعمر، وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة على أنقاض عروشهم، مما قذف الرعب في كيان يهود وجعلهم يتراجعون بذل عن إجراءاتهم. ويبدو أنّه أرعب السياسيين في تونس فأمروا زبانيتهم بتكميم صوت الحقّ.
  • أنّ المرابطين في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس ومن ناصرهم من المسلمين يستمدون ثباتهم وصمودهم من عقيدتهم وحبهم لله ولرسوله ولمسرى رسوله صلّى الله عليه وسلّم.
  • غياب تأثير الحكام والعملاء وأنّ الكلمة اليوم للمرابطين الصامدين في الأرض المباركة ولمن ناصرهم في كلّ مكان.وأنّهم هم الصخرة التي ستتحطم عليها آمال الدول الاستعماريّة ويهود وحكام المسلمين في تمرير المخططات والكيد للمسلمين.

هنيئا للمرابطين الأبطال في بيت المقدس ثباتهم، وهنيئا لمنير عمارة ومن معه من شباب حزب التحرير موقفهم العظيم، وإنّنا إن شاء الله عمّا قريب لمنتصرون.

قال الله تعالى: (وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا)،

وقال: (وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ)،

وقال: (إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


x

مقالات مشابهة

نقض المفاهيم المؤسّسة لتقرير لجنة الحريّات الفرديّة والمساواة
  فساد  نظرة اللجنة لعلاقة الانسان بخالقه         ورد في تقرير اللجنة أن الانسان  يتحمل "مسؤولية التصرف في الكون, وهو حر في هذا التصرف...
ديمقراطية الاستعلاء واحتقار الجماهير
         مرّة أخرى تنكشف الطبيعة العلمانية الاستبدادية للزمرة الحاكمة في تونس, و لم تفلح الشعارات المرفوعة من حداثة ولبرالية في حجب حقيقة تعاليهم...
أيها الوزير: إغراق البلاد في الديون جريمة كبرى وهذا ما عليك فعله
قال وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري، يوم السبت 28 جويلية 2018، في ختام الجلسة التي صادقت على قانون اتفاق القرض المبرم في 29 ...
جريدة التحرير
اقرأ المقال السابق:
زيارة وفد صندوق النقد الدولي لتونس حين يتفقَّد “السيد” مُوَظّفيه وخَدَمَه

تؤدي بعثة عن صندوق النقد الدولي، بداية من يوم الأربعاء 26 جويلية، زيارة إلى تونس، بهدف الوقوف على التطورات الاقتصادية...

Close
Click to listen highlighted text!